مشاهدة مباراة الاهلي وضمك بث مباشر اليوم 21-01-2022 الدوري السعودي موقع عالم الكورة

 


أكد السوري عمر السومة، نجم فريق أهلي جدة، صعوبة المباراة التي خاضها فريقه أمام ضمك بنتيجة (1-1) اليوم، بالدوري السعودي للمحترفين، مشيرا إلى أن كارلوس إدواردو سيضيف الكثير للأهلي.


وواصل السومة التسجيل، حيث أحرز هدف التعادل للأهلي بشباك ضمك، ليسجل في 3 مباريات على التوالي للمرة الأولى منذ 729 يومًا، وحصد الأهلي نقطته الـ20 في المركز التاسع على جدول ترتيب الدوري.


وقال عمر السومة في تصريحات لقناة SSC السعودية، عقب مباراة ضمك: "ضمك ليس سهلا ويعتبر من أميز الفرق بالدوري هذا الموسم وخصوصا على أرضه، والمباراة لم تكن سهلة، والأجواء كانت صعبة ولا تساعد سواء بتوقيت المباراة أو غيره، ولكن الحمد لله استطعنا حصد نقطة".


وأضاف: "بكل تأكيد، نحن طموحنا دائما الفوز وهدفنا حصد الثلاث نقاط في كل مباراة نخوضها ولكن مع التغييرات وعدم انسجام اللاعبين الجدد مع الفريق لم نستطع حصد هدفنا اليوم، وفيما هو قادم من مباريات سيكون الفريق متناغما أكثر وأفضل بإذن الله".


وتابع: "رسالتي للجمهور الأهلاوي (أصبروا علينا)، والوضع سيتحسن بإذن الله، والفترة الماضية التي مررنا بها كانت صعبة للغاية واستطعنا تجاوزها، ونعد بالأفضل في المباريات المقبلة".


وعن تعاقد الأهلي مع البرازيلي كارلوس إدواردو وقيمته في صناعة اللعب والهجوم، رد: "بكل تأكيد، إدواردو لاعب كبير والجميع يعرفه، وسيضيف الكثير للفريق، وسوف نساعد بعضنا البعض، وبالنهاية نحن نلعب لخدمة النادي الأهلي بحصد الانتصارات وإسعاد جماهيره".