حالة الطقس في سوريا اليوم الثلاثاء 18-1-2022 عاصفة ثلوج قادمة

 

حالة الطقس في سوريا اليوم الثلاثاء 18-1-2022 عاصفة ثلوج قادمة

منخفض جوي جديد قطبي المنشأ شديد البرودة يدخل على كتلتين , الكتلة الأولى تبدأ إعتباراً من ساعات بعد ظهر يوم غد الثلاثاء 18/1/2022 على السواحل السورية ويدخل المحافظات الوسطى و الشمالية مع ساعات ليل الثلاثاء , والكتلة الثانية تعتبر الأشد برودة منذ عام 2015 تبدأ مع ساعات فجر وصباح الأربعاء 19/1/2022 وتمتد نحو دمشق وباقي المحافظات السورية لينتهي مع أول ساعات صباح الخميس 20/1/2022 إن شاء الله.

⛈- تحذير للمناطق الساحلية و الشمالية و حماه خصوصاً من شدة غزارة الأمطار و شدة العواصف الرعدية , وأمطار غزيرة مميزة متوقعة إن شاء الله في هذا المنخفض على كافة المناطق السورية , وننوه أن التحذير خصوصاً من عصر الثلاثاء حتى ساعات ليل الثلاثاء.

❄- وثلوج على ارتفاعات منخفضة تبدأ إعتباراً من فجر الأربعاء 19/1/2022 حتى أول ساعات صباح الخميس والثلوج ستشمل عدد جيد من المحافظات الداخلية و دمشق العاصمة إن شاء الله , وتحذير من شدة هبات الرياح على دمشق والمناطق الوسطى و الجنوبية خصوصاً إعتباراً من ساعات بعد ظهر غد الثلاثاء.

🔖- أخيراً ,,, الصورة الأولى تظهر تعمق الكتلة الأشد برودة نحو سوريا , الثانية لتراكمي المطر , والثالثة لتوقعات الثلوج وأماكنها , وإنتظرونا غداً في تفاصيل كاملة وثابتة إن شاء الله لتوقعات الثلوج ليوم الأربعاء