نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم 4-1-2022 الجائزة الكبرى

 نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 حسب رقم البطاقة والكنية، نرفق لكم الآن من خلال هذا المقال رابط أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب diflottery.com.sY إصدار رأس السنة 2022 حيث يرغب الكثير ممن تقدم لسحب يانصيب السوري معرفة البطاقة الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي راس السنة 2022 والذي سيتم سحبه خلال الوقت القادم 4-1-2022 حيث يتبقى القليل على إعلان نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي راس السنة 2022 ، ونود أن نتوجه بالتهنئة لجميع الفائزين في نتيجة سحب يانصيب السوري الإصدار الماضي.




نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2022

يذكر أن عدد بطاقات معرض يانصيب 500.000 خمسمائة ألف بطاقة و ثمن البطاقة الواحدة 1000 ألف ليرة سورية و توزع جوائزه، وسيتمكن الجميع الآن من الاستعلام عن نتائج يانصيب 2021 معرض دمشق الدولي من خلال الدخول علي رابط الموقع الرسمي diflottery.com.sy الذي نرفقه لكم.


نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي راس السنة 2022


نتائج سحب بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي راس السنة 2022 ، أسماء الفائزين بسحوبات معرض دمشق الدولي تحت رعاية الدولة السورية، إليكم الآن رابط أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي 2021

تنويه هام: يتم الاستعلام عن نتائج يانصيب وأرقام البطاقات الرابحة بمعرض دمشق الدولي من خلال الرابط أدناه فقط ولا توجد أي مصادر أخري غير رابط الموقع الرسمي لمعرض دمشق الدولي لمعرفة نتائج اليانصيب السوري 2021.

ما زالت أعمال الفحص مستمرة، وسنرفق لحضراتكم أرقام البطاقات الرابحة وأسماء الفائزين في نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021، ويمكنكم الآن معرفة نتائج يا نصيب معرض دمشق الدولي 2021 إصدار 50 اليوم الثلاثاء الموافق 28 ديسمبر 2021 من خلال الدخول عبر ( الرابط التالي )، كما يُمكنكم الإطلاع على أرقام البطاقات الرابحة.

الرابط http://diflottery.com.sy




نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

وأتاحت المؤسسة العامة للمعارض خدمة الاستعلام عن نتائج سحب اليانصيب السوري معرض دمشق الدولي الإصدار الجديد عبر SMS يتم إرسالها عبر الجوال حيث أصبح الآن بإمكان مشتركي سيريتل و إم تي إن معرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي من خلال رسالة قصيرة عبر الهاتف.

الجدير بالذكر أن معرض دمشق الدولي يقدم الجوائز كل يوم ثلاثاء من الأسبوع لعدد 100 الف بطاقة حيث يكون ثمن البطاقة الواحدة 500 ليرة ، ويمكنكم الحصول علي نتائج سحب اليانصيب من خلال الرابط المرفق أعلاه.

تحديث: بعد قليل من الوقت سيتم الإعلان بشكل عام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي ، كما سيتم إتاحة رابط الإطلاع على أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي، وهناك الكثير يبحث الآن عن نتائج يانصيب السوري، ورغبة في الوصول إلى رابط نتائج يانصيب اليوم الثلاثاء الثامن والعشرين من ديسمبر 2021، علماً أن معرض دمشق الدولي سيُجري سحوبات خلال الوقت القادم بخصوص يانصيب رأس السنة الميلادية الجديدة 2022.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي رأس السنة 4-1-20222

تحديث: ستجري المؤسسة العامة لليانصيب السوري السحب على الجائزة الكبرى معرض دمشق الدولي إصدار رأس السنة يوم 4-1-2022 ، حيث سيتم الإعلان عن البطاقة الرابحة في نتائج سحب بانصيب راس السنة 2022 الجائزة الكبرى والتي تقدر بـ 500.000.000 ليرة سورية، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الإلان الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة الكبرى لليانصيب معرض دمشق الدولي والبطاقات الرابحة الأخرى بالجوائز المالية.